خليل للمعلوميات خليل للمعلوميات
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
الرئيسية
جاري التحميل ...
الرئيسية

هل تعاني من بطء تصفح الإنترنت؟ ... إليك الحل!

أفضل تطبيقين لا يعرفهما الكثير لتصفح المواقع بسرعة على جهازك الأندرويد


سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته
 زوار ومتابعي مدونة خليل للمعلوميات. إن شاء الله في هذا الدرس سنتطرق لموضوع قد يكون الكثير منكم يبحث عنه، خصوصا مستخدمي أجهزة أندرويد الذين يعانون من بطء تصفح مواقع الأنترنت على المتصفحات الكلاسيكية التي تستهلك سعة كبيرة من موارد الجهاز وفي نفس الوقت يكون أداءها ضعيفا ولا يرقى إلى مستوى شهرتها وشعبيتها في أوساط المستخدمين.
بإذن الله سأقدم لكم تطبيقين خفيفين يشتغلان بكفاءة عالية ولا يستهلكان الكثير من موارد جهازكم الأندرويد.


1. تطبيق Link Bubble Browser


هذا التطبيق يتميز بسلاسته وانسيابيته بالرغم من كونه لا يقدم خدمة البحث المخصصة لكني أعتقد أنه سيكون متصفح المستقبل لما له من مميزات وخصائص مذهلة تفتقدها العديد من المتصفحات الكلاسيكية الشهيرة من قبيل غوغل كروم وموزيلا فايرفوكس.
Link Bubble Browser معروف بخصية أساسية وهي أنه عندما تقوم بالضغط على رابط ما في التطبيق سيتم تحميل محتوى الرابط في الخلفية وبمجرد انتهاء تحميل الصفحة سيشعرك التطبيق بذلك عبر فقاعة جميلة. حقا هذا التطبيق قمة في الروعة ويستحق التجربة.


تحميل التطبيق من متجر غوغل:


2. تطبيق APUS Browser


متصفح APUS هو متصفح بسيط لا يعتمد على الجمالية بقدر ما تم تطويره ليقدم أفضل أداء وأفضل سرعة في التصفح. التطبيق صغير لا يتعدى حجمه 0.6 ميغا بايت لكن أقل ما يمكن أن أقوله عنه هو أن أداءه باهر. هذا المتصفح يوفر خصائص مذهلة ولعل من أبرزها خاصية نسخ النصوص والبحث عنها مباشرة.

التطبيق يوفر لك أيضا خاصية رائعة وهي إمكانية تعطيل الصور التي تظهر في نتائج البحث وذلك لتصفح أسرع لصفحات الويب. 
متصفح رائع يستحق التجربة !



تحميل التطبيق: 

Apus Browser

وأراك في درس جديد إن شاء الله

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

صفحتنا على الفيسبوك

احصائات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

خليل للمعلوميات

2016