خليل للمعلوميات خليل للمعلوميات
الرئيسية

آخر الأخبار

الرئيسية
الرئيسية
جاري التحميل ...
الرئيسية

تحميل برنامج سكراتش لصنع الالعاب والرسومات المتحركة مجانا برابط مباشر

تحميل برنامج سكراتش لصنع الالعاب والرسومات المتحركة مجانا برابط مباشر Download Scratch 2014

صورة وشعار برنامج سكراتش

نبذة عن برنامج Scratch

هل أنت من عشاق التصميم والبرمجة؟ هل تبحث عن طريقة لعرض إبداعاتك على شبكة الإنترنت؟ هل تود أن تعلم أصدقاءك بما تصنع؟ إذن الحل الوحيد هو برنامج سكراتش Scratch التعليمي والذي ستتعرف عليه خلال السطور القادمة.

يعتبر برنامج سكراتش Scratch واحد من أهم البرامج المجانية للكمبيوتر التي تمكنك من إنشاء وتصميم الألعاب والفيديو والصور المتحركة باحترافية تامة، ويتمتع برنامج سكراتش بالواجهة البسيطة المرنة التي تسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج، يتيح لك برنامج سكراتش إمكانية صناعة الألعاب الحديثة بكل بساطة ولكن مع التعليم والممارسة تصبح واحداً من أعضاء سكراتش المميزين، أصبح بإمكانك الآن بعد توفر برنامج سكراتش تصميم إبداعك الخاص ونشره على الموقع ومشاركته مع الأصدقاء والتعرف على إبداعات الأصدقاء.

سكراتش Scratch هي طريقة جديدة لتعلم أساسيات البرمجة مع تعلم المهارات الأخرى التي تشمل التفكير المنطقي والإبداعي في حل المشكلات واستخدام التكنولوجيا ومشاركة آراء أصدقاءك الآخرين من الموقع، يستهدف برنامج سكراتش التعليمي الأطفال الذي تتراوح أعمارهم ما بين 8_16 سنة، حيث يمكنهم انشاء برامجهم الخاصة في بيئة متكاملة من التصميم والإبداع، بالإضافة إلى ذلك يمكنهم تصميم القصص والرسوم المتحركة والألعاب والدروس الإلكترونية وأشياء أخرى، على العكس من لغات البرمجة الأخرى التي تتطلب فهم لكيفية كتابة الأكواد البرمجية والتي في الغالب تكون غير ملائمة للأطفال، بإمكانك تصميم مشروع يحتوي على الموسيقى والوسائط المتعددة والرسومات والأصوات وغيرها، برنامج سكراتش Scratch متوافق مع ويندوز7/فيستا/8/اكس بي، وهو خفيف الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز، حقيقة البرنامج رائع ومميز في مجاله ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من ملتقى التنزيل المجاني.

تنزيل برنامج سكراتش Scratch للبرمجة مجانا برابط مباشر


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

صفحتنا على الفيسبوك

احصائات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

خليل للمعلوميات

2016